الملتقى الأول لآمانات محافظات الصعيد
الملتقى الأول لآمانات محافظات الصعيد


حماة وطن ينظيم الملتقى الأول لآمانات محافظات الصعيد | صور

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 19 مارس 2022 - 10:10 م

نظمت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة قنا، اليوم السبت، الملتقى الأول لآمانات محافظات سوهاج و قنا و الأقصر و البحر الاحمر، تحت رعاية اللواء الحسن على عباس أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة قنا، و النائب ماجد طوبيا، المستشار السياسي للحزب، بمشاركة قرابة 1000 من قيادات حماة الوطن بمحافظات الصعيد.

وشهد الملتقى الأول لآمانات الحزب بمحافظات سوهاج و قنا و الأقصر و البحر الاحمر، إفتتاح معرض المشغولات اليدوية الذي نظمته أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة قنا، قدم من خلاله شباب الحزب معروضاتهم الفنية و المشغولات ذات الجودة العالية، والتي لاقت استحسان الحضور.

اقرأ أيضا| برلماني عن احتفالية «يوم الشهيد»: تذكرنا بحجم تضحياتهم من أجل الوطن‎‎

ومع انطلاق فعاليات الملتقى الأول لآمانات حزب حماة الوطن بمحافظات الصعيد، رحب البرلماني ماجد طوبيا المستشار السياسي للحزب بقيادات حماة الوطن المشاركين في فعاليات الملتقى، لافتا أن الحزب استطاع خلال الفترة الماضية من تحقيق تلاحم حقيقي و ملموس بين جموع المواطنين، و تواجد ميداني غير مسبوق، شملت ثماره كل مناحي الحياة السياسية والإجتماعية والتنموية.

وفي كلمته التي ألقاها خلال فعاليات الملتقى أكد اللواء الحسن على عباس أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة قنا أن أمانه تمكنت في فترة وجيزة من تنفيذ أكثر من 200 فعالية متنوعة، شملت تسيير القوافل الطبية المتخصصة، و تنظيم المعارض، و الاحتفال بالمناسبات الدينية والوطنية، و الأنشطة الرياضية، وافتتاح عيادات حزب حماة الوطن التخصصية، بالإضافة إلى تفعيل المبادرات الخدمية والتنموية، و عقد البرامج التدريبية والندوات التثقيفية.

وأوضح أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة قنا، أن أمانة المحافظة تعمل على مدار الساعة لتنفيذ رؤية حماة الوطن الرامية لتفعيل العمل الميداني و التواجد الدائم بين المواطنين، و الاستجابة الفورية لمطالبهم والعمل على تنفيذها بالتنسيق مع الجهات المعنية، اتساقا مع رؤية القيادة السياسية الرشيدة تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للإنطلاق نحو الجمهورية الجديدة.

ونقل اللواء الحسن على عباس، تحيات الفريق جلال الهريدي مؤسس وزعيم حزب حماة الوطن، لكل قيادات و أعضاء الحزب بمحافظات سوهاج وقنا والأقصر والبحر المشاركين في فعاليات الملتقى الأول، مضيفا أن قيادات الحزب بالأمانة المركزية تثمن الدور الرائد الذي تقوم به أمانات محافظات الصعيد على وجه  العموم و آمانات المرأة والشباب على وجه الخصوص.

ووجه الدكتور أحمد الديب ، أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة سوهاج، التحية والتقدير لأمانة الحزب بمحافظة قنا على تنظيمها للملتقى الأول لآمانات سوهاج و قنا والأقصر والبحر الأحمر، مشيرا إلى أن الملتقى يهدف إلى تحقيق الترابط والتلاحم بين أعضاء الحزب بمحافظات الصعيد، وتنسيق العمل الحزبي من أجل تنفيذ رؤية حماة الوطن و استراتيجيته الرشيدة في العبور بالوطن نحو الجمهورية الجديدة.

وخلال فعاليات الملتقى قدم العمدة علاء راجح، أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة الأقصر والوفد المرافق له ورقة عمل تضمنت رؤية أمانته للنهوض بالعمل الحزبي وتفعيل المشاركة المجتمعية البناءة وتوسيع قاعدة الحزب الجماهيرية في كل المحافظات.

وفي كلمته التي ألقاها نيابة عن السيد محمد الشناوي، أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة البحر الأحمر، أكد محمد همام أمين المجالس النيابية والمحلية بالبحر الأحمر على تقديره البالغ لأمانة محافظة قنا، باستضافتها لفعاليات الملتقى الأول لمحافظات الصعيد، لافتا أن أمانته نفذت العديد من الفعاليات الخدمية والتنموية والاجتماعية والثقافية والاقتصادية والتي تتسق مع رؤية حماة الوطن في خدمة الوطن والمواطنين.

وشهد ملتقى حزب حماة الوطن محاضرات نوعية قدمها الدكتور أحمد الصادق أمين التنظيم بمحافظة قنا، و اللواء خالد الشاذلي الأمين المساعد رئيس لجنة المصالحات، واللواء مصطفى خلف الأمين المساعد، بلورت رؤية حماة الوطن لتطوير العمل الحزبي بجنوب الصعيد.

وأطلق الملتقى الأول لآمانات حزب حماة الوطن لمحافظات سوهاج و قنا والأقصر والبحر الأحمر مبادرة "من أجل أولادنا نحافظ على مناخنا" والتي تهدف للمحافظة على المناخ، والمقرر تنفيذها في الأول من شهر ابريل المقبل، من خلال إقامة الندوات التثقيفية والإبلاغ عن المخالفات التي تؤثر في المناخ، و غلق المقالب العشوائية بالتعاون مع الإدارات المحلية، والتنسيق مع وزارة الزراعة لمنع حرق المخلفات الزراعية، والتوسع في استخدام الطاقة الشمسية والحد من استخدام المصانع للمازوت.

وخلال فعاليات الملتقى قدمت أمانات المراكز الفرعية بمحافظات سوهاج وقنا والأقصر والبحر أوراق العمل الخاصة بها، وخططها التنموية المزمع تنفيذها في الفترة المقبلة.

وشهد الملتقي الذي استمر لأكثر من 6 ساعات تقديم الفقرات الفنية المتنوعة، وفيلم تسجيلي عن إنجازات أمانة محافظة قنا، خلال الفترة الماضية، إضافة إلى محاضرات بيئية قدمها الدكتور احمد العناني ، والمهندس إكرام ابراهيم.

حضر الملتقى الأول لآمانات حزب حماة الوطن بمحافظات سوهاج وقنا والأقصر والبحر الأحمر، الذي نظمته أمانة محافظة قنا بقرية طوبيا السياحية، هشام الشريف، المستشار الإعلامي لرئيس الحزب، والبرلماني سعد الخيامي، والبرلماني حمزة ابو سحلي، و المستشار حلمي على أمين الحزب بابوتشت، والمستشارة اماني ابو سحلي، أمين الحزب بفرشوط، والدكتور سمير عبد الغني، أمين التثقيف والتدريب،  حسين بجاتو، أمين الحزب بدشنا، والمستشار أحمد الدقان، أمين الحزب ببندر دشنا، والدكتور محمود جودة، أمين الحزب بمركز الوقف، والمهندس صلاح سليم أمين الحزب بنجع حمادي،  والمهندس ياسر بسطاوي، أمين الحزب ببندر قنا، و محمد عباس، أمين الحزب بمركز قنا، وبشير أبو دقة، أمين الحزب بمركز قفط، والمهندس محمد بنجي، أمين الحزب بمركز قوص، والمهندس محمد نور، أمين الحزب بمركز. نقادة، و المهندس بهاء رشاد و النائب نان نصر الله، والدكتورة هبة عبد المعز، والدكتورة علا، ونهاد ابو سحلي، ومصطفى عبد المجيد، والنائب عبد الباسط عبد النبي، من قيادات الحزب بمحافظة قنا، وفضيلة القارئ الشيخ عبد المالك، أمين الشؤون الدينية، وجمع غفير من قيادات حزب حماة الوطن بمحافظات ومراكز سوهاج وقنا والأقصر والبحر الأحمر.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الفريق جلال الهريدي مؤسس وزعيم حزب حماة الوطن، واللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير الأمين العام، والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم بحزب حماة الوطن

 تنظيم الملتقى الأول لآمانات محافظات الصعيد

 تنظيم الملتقى الأول لآمانات محافظات الصعيد

 تنظيم الملتقى الأول لآمانات محافظات الصعيد

 تنظيم الملتقى الأول لآمانات محافظات الصعيد

 تنظيم الملتقى الأول لآمانات محافظات الصعيد

 تنظيم الملتقى الأول لآمانات محافظات الصعيد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة